السوبر الإفريقي - الشعباني: نلعب ضد الزمالك 3 مرات بنفس الإصرار على الفوز
الخميس، 13 فبراير 2020 - 01:00
كتب : محرر في الجول
معين الشعباني مدرب الترجي
قال معين الشعباني المدير الفني للترجي التونسي إنه يرى إصرارا كبيرا من لاعبيه قبل مواجهة الزمالك يوم الجمعة على شرف كأس السوبر الإفريقي.
ويلعب الزمالك بطل الكونفدرالية ضد الترجي بطل دوري أبطال إفريقيا على شرف كأس السوبر، قبل مواجهته مرتين في ربع نهائي دوري الأبطال.
وأوضح الشعباني في تصريحات نقلتها صحيفة "الصباح" التونسية: "الترجي جاهز لمواجهة السوبر، ويوجد إصرار كبير من اللاعبين على الفوز باللقب".
وتابع "نلعب 3 مرات ضد الزمالك خلال 3 أسابيع، واللاعبون سيخوضون كل المباريات بنفس الإصرار على الفوز".
وخاض الترجي تدريبه الأول في قطر يوم الأربعاء، على أن يخوض أخر تدريباته يوم الخميس ويعقبه مؤتمر صحفي لمعين الشعباني.
طالع أيضا
هل طلب باشاك شهير ضم وليد سليمان؟
الزمالك يأمل في تكريس عقدة للترجي في السوبر الإفريقي
شاهد هدف كوكا الذي طار بأوليمبياكوس لنصف نهائي كأس اليونان
رامي عباس يتحدث عن مشاركة صلاح في الأولمبياد
نرشح لكم
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن












عبد الحليم علي يحكي لـ في الجول كواليس تتويج الزمالك بالسوبر ضد الوداد وخوضه المباراة مصابا