لا جازيتا: بارما حاول ضم جيوفينكو من الهلال السعودي في يناير
الجمعة، 07 فبراير 2020 - 14:52
كتب : FilGoal
جيوفينكو - الهلال
حاول نادي بارما الإيطالي ضم سيباستيان جيوفينكو مهاجم نادي الهلال السعودي خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي، وفقا لتقرير نشرته صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت".
وتعرض نادي بارما لضربة قوية في الخط الأمامي بعد إصابة روبيرتو إنجليسي صاحب الـ28 عاما وغيابه لعدة أشهر.
وألمح التقرير إلى أن جيرفينو كان يستعد للانضمام إلى نادي السد القطري، ما دفع النادي الإيطالي للتفكير في جيوفينكو.
وتواصل نادي بارما مع الهلال السعودي حول إمكانية ضم لاعبهم السابق مرة أخرى.
لكن فشل انتقال جيرفينيو إلى السد القطري، دفع بارما إلى إنهاء المفاوضات.
ولم يلعب النملة الذرية في إيطاليا منذ رحيله عن يوفنتوس عام 2015 ليلعب في تورنتو الكندي ثم الهلال.
وانضم جيوفينكو إلى الهلال قادما من تورنتو في يناير 2019، وشارك خلال الموسم الجاري في 18 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 6 أهداف وصنع 7 آخرين.
طالع أيضا
14 عاما على أقوى صدام في تاريخ الكرة المصرية
بادجي: أريد بصمة قوية مع الأهلي
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر كانافارو: دوري مختلف عن 2006.. وأؤمن باللعب الجماعي
كأس العالم - أرنولد: العراق يمتلك فرصة رغم الخسارة أمام فرنسا.. ولا يمكن إيقاف مبابي
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر
كأس العالم - حارس إيران: لو كنا أكثر تركيزا لفزنا على بلجيكا.. والمسؤولية تزداد قبل لقاء مصر
كأس العالم - رسالة منتخب إيران عقب نهاية المشوار في لوس أنجلوس
كأس العالم - مدرب إيران: بلجيكا محظوظين لأنهم لم يخسروا.. ونبدأ الآن الاستعداد لـ مصر
كأس العالم - مورياسو: قادرون على تحقيق الانتصار مهما تغيرت الأسماء.. وأمامنا مساحة أكبر للتطور
كأس العالم - صاحب الثنائية الأولى.. أوياسي أويدا رجل مباراة تونس ضد اليابان












الهلال
بارما
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر