مرتضى ووزير الرياضة يفتتحان جيمانيزيوم جديد في الزمالك
الخميس، 06 فبراير 2020 - 19:37
كتب : إبراهيم رمضان
مرتضى
افتتح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وأشرف صبحي وزير الرياضة، صالة جيمانيزيوم جديدة في مقر النادي.
وأعرب مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن سعادته البالغة بزيارة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للنادي لافتتاح صالة الجيمانيزيوم الجديدة، واصفا الوزير بأنه في بيته.
وأضاف مرتضى خلال زيارة الوزير "افتتاح الجيم الجديد للنادي هو استكمال لسلسلة المنشآت العظيمة في النادي من حمامات سباحة وملاعب وصالات كاراتيه وجودو وجمباز. مجلس الإدارة مستمر في استكمال الطفرة الكبيرة".
مرتضى أكمل "الزمالك دائما في المراكز الأولى في الألعاب الفردية".
رئيس الزمالك تطرق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي، فقال "وزير الرياضة والمهندس هاني أبو ريدة عضو المكتبين التنفيذيين للكاف والفيفا، بذلا مجهودا كبيرا في ملف لقاء السوبر الإفريقي من أجل تأمين الفريق، وكذلك الوفد الذي سافر لمقابلة مسئولي الكاف".
وأوضح "الفريق سيسافر لخوض السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، وسيرتدي اللاعبون قميص الإحماء، وعليه صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي. نادي الزمالك ليس للـلعاب فقط، ولكنه ناد اجتماعي رياضي يخدم مصر".
وأتم "سيكون هناك افتتاحا رسميا لصالة الكاراتيه والجودو الخميس القادم بعد الانتهاء منها بشكل نهائي".
اقرأ أيضا:
القرار النهائي بشأن أزمة بث مباراة بيراميدز والأهلي
ناشئ الزمالك المصاب بالسرطان لـ في الجول: في انتظار تنفيذ وعد أحمد مرتضى
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك