خبر في الجول - الإسماعيلي يستعيد الثنائي المصاب قبل مواجهة الزمالك
الخميس، 06 فبراير 2020 - 14:37
كتب : ياسر الشريف
محمد صادق - الإسماعيلي
يستعيد الإسماعيلي الثنائي عماد حمدي ومحمد صادق لاعبي الفريق المصابين قبل مواجهة الزمالك.
ويواجه الإسماعيلي فريق الزمالك مساء الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة 17 من مسابقة الدوري المصري.
وعلم FilGoal.com أن اللاعبين شاركا في تدريب الفريق استعدادا لخوض مباراة الزمالك، بعد اكتمال شفاء وتأهيل الثنائي.
وفي نفس السياق تأكد غياب أحمد أيمن الظهير الأيمن للإسماعيلي عن المشاركة بسبب عدم اكتمال شفائه.
كما يغيب محمد هاشم قلب دفاع الدراويش عن المواجهة بعد تعرضه للطرد أمام أسوان.
وعلم FilGoal.com أن قرار مشاركة محمد صادق وعماد حمدي يعود للجهاز الفني بقيادة ديديه جوميز المدير الفني للفريق.
ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع برصيد 21 نقطة من 16 مباراة.
أما الزمالك فيأتي في المركز الثالث برصيد 28 نقطة من 14 مباراة وله مباراتين مؤجلتين أمام المصري والأهلي.
اقرأ أيضا
موسيماني لـ في الجول: الأهلي يريد الثأر
حوار مطول مع ساسي: شعور غريب قبل مواجهة الترجي
الأهلي: من يريد اللقب عليه اجتياز الصعاب
نقاط قوة وضعف صن داونز.. بداية محلية سيئة وانطلاقة إفريقية رائعة
نرشح لكم
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد











