بلال لـ في الجول: أتمنى أن يواجه الأهلي مازيمبي لأنه الأقل دفاعيا بين الكبار
الأربعاء، 05 فبراير 2020 - 12:21
كتب : أحمد شاكر
الهلال - الأهلي
تمنى أحمد بلال نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق أن يواجه فريقه في ربع نهائي دوري الأبطال نظيرها مازيمبي، بسبب ضعف الفريق الكونغولي الدفاعي.
قرعة ساخنة تنتظرها جماهير كرة القدم المصرية لمعرفة من سيواجه الأهلي والزمالك في دور الـ8 لدوري الأبطال.
وتنطلق القرعة في تمام السابعة من مساء يوم الأربعاء بتوقيت القاهرة.
وصرح بلال لـFilGoal.com قائلا: "أتمنى أن يواجه الأهلي مازيمبي في ربع النهائي".
وأضاف "مازيمبي يعتبر أقل الفرق الكبيرة المتواجدة في القرعة دفاعيا".
وواصل "رأيت ذلك من خلال مشاهدتي للمباريات الأخيرة للفريق".
وسيلعب الأهلي ضد الترجي أو صن داونز أو مازيمبي، بينما يلعب الزمالك ضد النجم الساحلي أو صن داونز أو الترجي.
طالع أيضا
عمرو جمال: أتمنى حلا وديا لألعب ضد الأهلي
تعرف على حكم لقاء الزمالك والحدود
مواعيد مباريات الأربعاء وقرعة بطولتي إفريقيا للأندية
عمارة يختار منافس الأهلي في ربع نهائي الأبطال
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32












مازيمبي
الأهلي
دوري أبطال إفريقيا