بلال لـ في الجول: أتمنى أن يواجه الأهلي مازيمبي لأنه الأقل دفاعيا بين الكبار
الأربعاء، 05 فبراير 2020 - 12:21
كتب : أحمد شاكر
الهلال - الأهلي
تمنى أحمد بلال نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق أن يواجه فريقه في ربع نهائي دوري الأبطال نظيرها مازيمبي، بسبب ضعف الفريق الكونغولي الدفاعي.
قرعة ساخنة تنتظرها جماهير كرة القدم المصرية لمعرفة من سيواجه الأهلي والزمالك في دور الـ8 لدوري الأبطال.
وتنطلق القرعة في تمام السابعة من مساء يوم الأربعاء بتوقيت القاهرة.
وصرح بلال لـFilGoal.com قائلا: "أتمنى أن يواجه الأهلي مازيمبي في ربع النهائي".
وأضاف "مازيمبي يعتبر أقل الفرق الكبيرة المتواجدة في القرعة دفاعيا".
وواصل "رأيت ذلك من خلال مشاهدتي للمباريات الأخيرة للفريق".
وسيلعب الأهلي ضد الترجي أو صن داونز أو مازيمبي، بينما يلعب الزمالك ضد النجم الساحلي أو صن داونز أو الترجي.
طالع أيضا
عمرو جمال: أتمنى حلا وديا لألعب ضد الأهلي
تعرف على حكم لقاء الزمالك والحدود
مواعيد مباريات الأربعاء وقرعة بطولتي إفريقيا للأندية
عمارة يختار منافس الأهلي في ربع نهائي الأبطال
نرشح لكم
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا












مازيمبي
الأهلي
دوري أبطال إفريقيا
استراحة كأس العالم - المكسيك (0)-(0) التشيك.. جنوب إفريقيا (0)-(0) كوريا.. نهاية الشوط الأول