الجونة يخطف الثلاث نقاط أمام وادي دجلة عن طريق البدلاء
الثلاثاء، 04 فبراير 2020 - 19:04
كتب : FilGoal
الجونة
خطف الجونة ثلاث نقاط هامة أمام وادي دجلة ضمن مباريات الجولة 16 من الدوري المصري.
وتغلب الجونة على وادي دجلة بهدف دون رد سجله البديل والتر بواليا في الدقيقة 88 بعد نزوله بـ12 دقيقة فقط بعد صناعة رائعة من البديل الآخر آلان كيامبادي.
وارتفع رصيد الجونة إلى 18 نقطة في المركز الحادي عشر من جدول الترتيب بعد خوض 16 مباراة.
أما وادي دجلة فتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز الرابع عشر وبفارق نقطة واحدة عن المراكز المؤدية للهبوط.
واحتفل لاعبو وادي دجلة بهدف المباراة الوحيد مع لافتة كبيرة لرئيس النادي الراحل خالد بشارة.
ويلعب الجونة مباراته المقبلة أمام حرس الحدود الأحد المقبل في ختام الدور الأول من مسابقة الدوري.
أما وادي دجلة فيلعب مباراته المقبلة أمام المصري يوم الإثنين المقبل ضمن مباريات الجولة 17 من الدوري.
اقرأ أيضا
مرتضى: مجلس الزمالك يريد خوض السوبر الإفريقي.. ولكن
نرشح لكم
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط











