جوارديولا: كنا الأفضل أمام توتنام وخسرنا مثلما حدث ضد يونايتد
الأحد، 02 فبراير 2020 - 22:27
كتب : FilGoal
بيب جوارديولا - مانشستر سيتي
يرى جوسيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أن خسارة فريقه أمام توتنام تشبه الهزيمة التي تلقاها قبل أمام أمام مانشستر يونايتد.
وخسر مانشستر سيتي ضد توتنام بثنائية دون رد في الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي.
وقال جوارديولا عقب المباراة: "لعبنا جيدا ولكننا خسرنا في النهاية".
وأضاف في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" "كان لهم في المباراة فرصتين وسجلوا هدفين، ليس لدي الكثير لأقوله حول أداء الفريق".
وأتم "وهذا مثل ما حدث ضد يونايتد في الكأس، كان لنا الكثير من الفرص وفي النهاية سجلوا هدفا من فرصة واحدة".
واتسع الفارق بين مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني وليفربول متصدر الترتيب في الدوري الإنجليزي إلى 22 نقطة.
اقرأ ايضا:
نرشح لكم
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
مانشستر يونايتد: حصلنا على الأرض اللازمة لبناء ملعب جديد بسعة 100 ألف متفرج
مانشستر سيتي يخوض وديتين في كوريا قبل انطلاق الموسم الجديد
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل
ذا أثلتيك: نيوكاسل يرفض عرضا ضخما من توتنام لضم تونالي
رومانو: إنتر ميامي يتوصل لاتفاق شفهي مع كاسيميرو لضمه
تعاون آخر؟ رومانو: برايتون يقدم عرضا إلى توتنام لضم فوسكوفيتش












توتنام هوتسبر
مانشستر سيتي
لاعب نواذيبو يحصل على حذاء علي جبر بعد نهاية المباراة