أبو جريشة لـ في الجول: الفوز كان ضروريا.. وبن يوسف لديه الكثير
الخميس، 30 يناير 2020 - 23:10
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي - الاتحاد
أشاد محمد محسن أبوجريشة مدرب الإسماعيلي بأداء مهاجمه التونسي فخر الدين بن يوسف الذي سجل لأول مرة مع الدراويش في الفوز على الإنتاج الحربي 3-2.
وسجل المهاجم التونسي الهدف الثالث للإسماعيلي ليخطف الثلاث نقاط لفريقه.
وقال أبو جريشة لـFilGoal.com: "فخر الدين بن يوسف مهاجم مميز ولديه خبرات كبيرة وانضمامه سيسهم في زيادة الفاعلية الهجومية للفريق وظهر ذلك منذ مشاركته فى لقاء الاتحاد بالبطولة العربية".
وعن المباراة، أضاف "المباراة كانت صعبة للغاية فى ظل حجم الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبون".
واستدرك "لكن الإسماعيلي كان الأفضل فى المباراة واستحق الثلاث نقاط".
وأتم "كان ضروريا حصد الثلاث نقاط من أجل استعادة الانتصارات وعودة الثقة للاعبين خلال المنافسات المحلية".
وارتقى الإسماعيلي للمركز السابع برصيد 21 نقطة متساويا مع الإنتاج الحربي.
اقرأ أيضا
في الجول يكشف خطوتين هامتين من الزمالك في ملف السوبر
"الأهلي في حماية القوات المسلحة السودانية"
الزمالك: فيفا رفض شكوى جروس ضد النادي
" حققوا مع حكم مباراة بيراميدز واستعينوا بخبراء الطب النفسي"
نرشح لكم
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط












مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(2) الأرجنتين.. العارضة تمنع لاوتارو من الثاني