حلبية لـ في الجول: إيهاب جلال مستمر مع المصري.. واجتماع لمجلس الإدارة
الأربعاء، 29 يناير 2020 - 21:20
كتب : أيمن عيد
إيهاب جلال - المصري - بيراميدز
قال سمير حلبية رئيس النادي المصري إن مدرب الفريق إيهاب جلال مستمر مع الفريق، رغم الخسارة من الجونة 2-1 في الجولة 15 من الدوري.
وتحدث حلبية لـFilGoal.com قائلا: "جلال مستمر معنا، ولم يصلنا أي شيء منه مثل استقالة أو ما شابه".
وأردف "لدينا اجتماع لمجلس الإدارة لمناقشة الأمور في فريق الكرة، لكن جلال مستمر معنا".
وأضاف "في الموسم الماضي، نتائجنا في الدور الأول كانت أسوأ من الموسم الجاري".
وأتم "لكننا أنهينا الموسم في المركز الرابع في النهاية".
جلال قاد المصري في 44 مباراة حتى الآن فاز في 21 مباراة وتعادل في 13 مباراة وخسر 10.
نتائج المصري المخيبة بالنسبة لقطاع عريض من جماهيره، حيث تجمد رصيد فريق المدرب إيهاب جلال عند النقطة 16 في المركز الـ11 من الدوري بعد الخسارة من الجونة.
اقرأ أيضا
خبر في الجول – إجراءات طبية في الأهلي
أكرم توفيق يقتل رجال إيهاب جلال
الصفقة الشتوية الأولى ليونايتد
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري
أكرم توفيق يقتل رجال إيهاب جلال.. الجونة يزيد من أوجاع المصري ويفك "الاشتباك التاريخي"