حلبية لـ في الجول: إيهاب جلال مستمر مع المصري.. واجتماع لمجلس الإدارة
الأربعاء، 29 يناير 2020 - 21:20
كتب : أيمن عيد
إيهاب جلال - المصري - بيراميدز
قال سمير حلبية رئيس النادي المصري إن مدرب الفريق إيهاب جلال مستمر مع الفريق، رغم الخسارة من الجونة 2-1 في الجولة 15 من الدوري.
وتحدث حلبية لـFilGoal.com قائلا: "جلال مستمر معنا، ولم يصلنا أي شيء منه مثل استقالة أو ما شابه".
وأردف "لدينا اجتماع لمجلس الإدارة لمناقشة الأمور في فريق الكرة، لكن جلال مستمر معنا".
وأضاف "في الموسم الماضي، نتائجنا في الدور الأول كانت أسوأ من الموسم الجاري".
وأتم "لكننا أنهينا الموسم في المركز الرابع في النهاية".
جلال قاد المصري في 44 مباراة حتى الآن فاز في 21 مباراة وتعادل في 13 مباراة وخسر 10.
نتائج المصري المخيبة بالنسبة لقطاع عريض من جماهيره، حيث تجمد رصيد فريق المدرب إيهاب جلال عند النقطة 16 في المركز الـ11 من الدوري بعد الخسارة من الجونة.
اقرأ أيضا
خبر في الجول – إجراءات طبية في الأهلي
أكرم توفيق يقتل رجال إيهاب جلال
الصفقة الشتوية الأولى ليونايتد
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الدوري المصري
استراحة كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. نهاية الشوط الأول