في الدرجة الثانية - السكران يخلف طارق السيد في تدريب المنيا
الأربعاء، 29 يناير 2020 - 11:16
كتب : رضا السنباطي
طارق السكران
خلف طارق السكران، طارق السيد، في قيادة المنيا بعد استقالة الأخير من تدريب الفريق عقب خسارته في أول مباراتين من الدور الثاني لمجموعة الصعيد بدوري الدرجة الثانية.
وصرح طارق السيد لـFilGoal.com "الاستمرار كان صعبا، لم نبخل بجهد لكن واجهنا سوء حظ".
ومن جانبه، قال عاطف عبد الجابر رئيس المنيا لـFilGoal.com:"قبلنا استقالة السيد وطارق السكران سيقود الفريق لنهاية الموسم".
وأضاف "تعاقدنا في يناير مع 3 لاعبين وصعّدنا خمسة ناشئين".
وبذلك يعود السكران لقيادة المنيا بعدما قاد الفريق للفوز على بترول أسيوط في الجولة الرابعة التي قاد خلالها النادي خلفا لسمير كمونة وقبل التعاقد مع طارق السيد.
وخسر المنيا أمام سوهاج والألومنيوم في آخر مباراتين ليتراجع للمركز التاسع في ترتيب البطولة ورصيده 15 نقطة مبتعدا بـ13 نقطة عن المتصدرين الألومنيوم والبنك الأهلي.
وفي الجولة المقبلة يستضيف المنيا فريق بني سويف.
طالع أيضا
آل الشيخ يريد تحفيز لاعبي الأهلي
وليد سليمان يتحدث عن التجديد للأهلي
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












المنيا
دوري الدرجة الثانية المصري (صعيد)
في واقعة مؤسفة.. هجوم بألعاب نارية على منزل وودوارد نائب رئيس مانشستر يونايتد