آل الشيخ: أبديت رغبتي في رصد مكافأة لتحفيز الأهلي قبل مواجهة الهلال
الأربعاء، 29 يناير 2020 - 01:01
كتب : FilGoal
تركي آل الشيخ - محمود الخطيب
قال تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفي للأهلي، إنه اتصل بمحمود الخطيب رئيس النادي وأبدى في المكالمة رغبته في رصد مكافأة خاصة للفريق حال الصعود لدور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا.
وكتب آل الشيخ عبر فيسبوك: "أجريت اتصال بالأخ المحترم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للاطمئنان علي الفريق قبل لقاء الهلال السوداني الشقيق يوم السبت . وأبديت رغبتى في رصد مكافأة خاصة للاعبين والجهاز الفني لتحفيزهم قبل المباراة".
وأضاف "وأكد (الخطيب) علي توافقنا في هذا الامر لكن بعد الصعود بأذن الله".
ويتصدر الأهلي المجموعة الثانية في البطولة برصيد 10 نقاط، ثم يأتي الهلال والنجم الساحلي بـ9 نقاط لكل منهما، وأخيرا بلاتينيوم الزيمبابوي بنقطة واحدة.
ويلعب الأهلي ضد الهلال السوداني مساء السبت المقبل في الجولة الأخيرة لمجموعات دوري أبطال إفريقيا.
ويحتاج الأهلي لعدم الخسارة لضمان التأهل للدور التالي.
اقرأ أيضا
تريزيجيه: الهدف من جملة أتدرب عليها مع المحمدي
نرشح لكم
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن












دوري أبطال إفريقيا