الإسماعيلي لـ في الجول: نحاول ضم مهاجم أجنبي في يناير
الأربعاء، 22 يناير 2020 - 15:51
كتب : ياسر الشريف
صورة جماعية لفريق الإسماعيلي قبل لقاء الاتحاد السكندري
قال محمد خلف مدير التسويق والتعاقدات في الإسماعيلي، إن هناك مفاوضات جارية في الوقت الحالي لضم مهاجم أجنبي لصفوف الفريق. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.
وصرح خلف قائلا: "يأتي ذلك عقب نجاحنا في ضم فخر الدين بن يوسف، وعرضنا مجموعة من اللاعبين على المدير الفني لاختيار أحدهم".
وأكمل "ديديه جوميز مدرب الفريق ركز في طلبه على تدعيم القدرات الهجومية، وهو ما دفعنا للتركيز في توفير تلك الاختيارات".
وأتم "هذا الاتجاه يأتي كما سبق وفعلنا مع فخر الدين بن يوسف الذي اختاره ديديه جوميز لتدعيم خط الهجوم".
وكان الإسماعيلي أعلن في وقت سابق عن ضم بن يوسف صاحب الـ28 عاما في صفقة انتقال مجاني يوم الأربعاء. (طالع التفاصيل)
طالع أيضا:
المقاصة يتخذ قرارا بشأن مستقبل ميدو
النجم يحدد موعد الوصول للقاهرة لمواجهة الأهلي
الجنايني يرد على: هل يترشح لرئاسة الزمالك؟
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الإسماعيلي