محمد عبد السلام - أحمد حسام "ميدو" - مصر المقاصة
قرر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة محمد عبد السلام توجيه الشكر إلى أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق على التي تولى فيها القيادة الفنية.
ووصف المقاصة فترة ميدو بأنه صادفه سوء توفيق غير عادي رغم المجهود الكبير مع الفريق.
وأعرب مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة عن أمانيه بالتوفيق والنجاح لميدو في خطواته المقبلة باعتباره أحد المديرين الفنيين الشباب المميزين.
وقرر مجلس المقاصة تكليف جمال عمر بالقيام بمهام المدير الفني للفريق خلال الفترة الحالية.
وكان FilGoal.com قد علم من مصدر داخل المقاصة برحيل ميدو بعد الاتفاق على حصوله على قيمة الشرط الجزائي. (من هنا)
ويحتل المقاصة على المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة من 14 مباراة ويصارع على الهبوط بالتساوي مع فريقي طلائع الجيش ونادي مصر صاحبي المركزين السادس عشر والسابع عشر.
طالع أيضا:
المقاصة يتخذ قرارا بشأن مستقبل ميدو
النجم يحدد موعد الوصول للقاهرة لمواجهة الأهلي
الجنايني يرد على: هل يترشح لرئاسة الزمالك؟
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












مصر للمقاصة
مباشر كأس العالم - كولومبيا (1)-(0) الكونغو.. هدف غير محتسب