ميدو: مسؤول من المقاصة طلب استقالتي لكنني لن أقدمها
الثلاثاء، 21 يناير 2020 - 23:36
كتب : بسام أبو بكر
الأهلي - المقاصة - ميدو
قال أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لمصر للمقاصة إن أحد مسؤولي المقاصة أبلغه عن طريق سيد متولي مدير الكرة، بتقديم استقالته من تدريب الفريق.
لكن ميدو أوضح لبرنامج "مساء الأنوار" عبر قناة القاهرة والناس: "لن أتقدم باستقالتي حتى لو خسرت المباراة المقبلة ضد طلائع الجيش".
وكشف ميدو "علمت أن هناك اتجاها لرحيلي قبل مباراة بيراميدز لو النتائج لم تتحسن".
وفي وقت سابق، قال ميدو لـFilGoal.com: " "قدمنا مباراة قوية وأداء مميز أمام بيراميدز وأهدرنا الكثير من الفرص".
وأوضح "لا يوجد أي فريق في الدوري لعب بشكل جيد أمام بيراميدز مثل المقاصة".
وتابع "إذا كان هناك تطبيق لتقنية الـVAR في الدوري المصري لحصد المقاصة أكثر من ضعف نقاطه الحالية".
واستمر في تصريحاته "المباراة السابقة لنا لم يُحتسب لنا هدفين، واليوم أمام بيراميدز الهدف الثالث لهم من تسلل واضح".
وخسر المقاصة أمام بيراميدز بثلاثية مقابل هدف في الجولة الـ14 من الدوري المصري.
صاحب الـ36 عاما فاز في 3 مباريات فقط من أصل 17 قادهم للفريق الذي يحتل المركز الـ15 في الدوري.
اقرأ أيضا
قرعة تصفيات المونديال – مجموعة قوية للفراعنة
مدرب الجابون لـ في الجول: نؤمن بحظوظنا أمام منتخب مصر القوي
بركات: مجموعة مصر متوازنة.. وقادرون على التأهل
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران












الدوري المصري
مباشر كأس العالم - أوروجواي (0)-(1) إسبانيا.. بطاقة حمراااااء