مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
قال أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق بأن اتحاد الكرة جمد نشاط لجنة الانضباط بسبب معاقبة مرتضى منصور رئيس الزمالك.
وقال شوبير في تصريحات لبرنامج (الماتش) عبر قناة صدى البلد: "لجنة الانضباط في اتحاد الكرة كانت تعمل بانتظام وتجتمع أسبوعيا وتصدر قراراتها".
وأضاف "لكن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد السابق، جمد نشاطها بسبب معاقبة أشخاص معينين".
شوبير استدرك "اللجنة توقفت تماما عن العمل عقب معاقبة مرتضى منصور رئيس الزمالك مباشرة، ولم تجتمع مرة أخرى".
الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة، تقدم باستقالته عقب خروج منتخب مصر من دور الـ16 لكأس الأمم الإفريقية 2019.
اقرأ أيضا:
تعرف على حكم لقاء الزمالك ومازيمبي الشاهد على صدمة الأهلي
مدرب الزمالك الأسبق يوضح احتياجات الفارس الأبيض
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الزمالك