تقرير: الاتحاد الإسباني ولا ليجا يحققان في هتافات جماهير إسبانيول ضد بيكيه وشاكيرا

الخميس، 09 يناير 2020 - 14:29

كتب : FilGoal

بيكيه

يواجه نادي إسبانيول احتمالية توقيع عقوبة ضده، على خلفية وجود هتافات مسيئة تجاه جيرارد بيكيه مدافع برشلونة وزوجته المطربة الشهيرة شاكيرا، بعد مواجهة الفريقين في دربي كتالونيا بالدوري الإسباني، وفقا لتقرير نشرته شبكة "إي إس بي إن".

وقال التقرير إن رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" أرسلت تقريرا إلى الاتحاد الملكي الإسباني خلال الأسبوع الجاري، يتضمن 13 مناسبة مختلفة خلال اللقاء، قام فيها مشجعو إسبانيول بخرق قواعد المسابقة تجاه الهتافات العنيفة واستخدام العنف.

وقامت جماهير إسبانيول بتوجيه هتافات عدائية وسباب لبيكيه وعائلته، والأمر ذاته مع لويس سواريز.

وأصبحت الكرة في ملعب الاتحاد الملكي الإسباني لتوقيع عقوبة مناسبة لما حدث ضد نادي إسبانيول، وأوضح التقرير أنها على الأغلب ستكون غرامة.

ولا تعد تلك هي أول مرة يكون هناك نوعا من العداء الواضح بين جماهير إسبانيول وبيكيه. إذ أنه تم تغريم النادي في وقت سابق عام 2016 بملغ 24 ألف يورو بعد رفع لافتة عدائية تجاه المطربة الكولومبية شاكيرا زوجة بيكيه.

وبعد تلك الواقعة بعامين، وجه بيكيه تصريحات قوية ضد نادي إسبانيول، حينما قال: "إسبانيول فريق من منطقة كورنيا، وهي خارج برشلونة، وليس من المدينة نفسها".

التوتر في دربي كتالونيا زادت حدته بالتحديد منذ عام 2016، حينما وجهت جماهير إسبانيول أيضا هتافات عنصرية ضد نيمار، وتم إيقاف سواريز لمباراتين بعد شجاره مع لاعبي إسبانيول في ملعب كامب نو.

وشهدت مواجهة دربي كتالونيا بين برشلونة ب وإسبانيول ب في الدرجة الثالثة الإسبانية عدة مشاكل بين الطرفين وشجار.

وأعلن برشلونة في وقت سابق أنه تم طرد 25 مشجعا من المباراة بسبب هتافاتهم المسيئة والنادي يعمل مع الشرطة لتحديد الأشخاص من أجل حرمانهم من حضور المباريات.

برشلونة تعادل بنتيجة 2-2 مع مضيفه إسبانيول ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني يوم السبت الماضي.

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة يكشف خطوة كبرى نحو تطبيق VAR

الأهلي يوافق على إعارة صانع ألعابه

مدافع الزمالك قد يغيب ضد زيسكو

عرض تونسي جديد لجيرالدو

الزمالك: هناك حملة منظمة ضدنا والدليل ما تردد عن ساسي

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك