كرة سلة - الاتحاد المصري يغرم مدرب الزمالك وتحذير بتغليظ العقوبة
الخميس، 09 يناير 2020 - 11:46
كتب : FilGoal
عصام عبد الحميد - مدرب الزمالك لكرة السلة
وقع الاتحاد المصري لكرة السلة غرامة مالية على عصام عبد الحميد المدير الفني للزمالك لما بدر منه خلال مواجهة فريقه أمام الجزيرة في الجولة السادسة من الدوري المصري.
وتعرض عصام عبد الحميد للطرد خلال المباراة بعد ارتكاب خطأين فنيين ومشادة كلامية مع حكام اللقاء ولاعبي الجزيرة.
وقام الاتحاد المصري بتحويل المدير الفني للزمالك للتحقيق لما بدر منه بسبب سوء السلوك.
وأعلن الاتحاد المصري لكرة السلة توقيع غرامة مالية قدرها 25 ألف جنيه بالإضافة إلى 5 آلاف جنيه بسبب الأخطاء الفنية.
وحذر مجلس إدارة الاتحاد المصري، المدير الفني للزمالك من تغليظ العقوبة حال تكرار ما بدر منه وذلك بعد امتثاله للتحقيق.
ويلعب الزمالك مساء اليوم الخميس أمام سبورتنج في ختام الدور الأول من دور المجموعات بمسابقة الدوري.
ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد السكندري المتصدر.
اقرأ أيضا
اتحاد الكرة يكشف خطوة كبرى نحو تطبيق VAR
الأهلي يوافق على إعارة صانع ألعابه
نرشح لكم
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كأس العالم - موعد المؤتمر الصحفي لـ حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا












سلة - الجندي لـ في الجول: ما حدث أمام الزمالك نرفزة ملعب ونحن ولاعبيه "أخوات".. هدفنا مباراة الاتحاد