أمير مرتضى: كارتيرون هو من سيحدد احتياجاتنا في يناير.. ونتواصل مع بوطيب
الأربعاء، 08 يناير 2020 - 22:58
كتب : أحمد شوقي صلاح
كارتيرون - الزمالك
قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في الزمالك إن هناك تنسيق كامل مع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لتحديد احتياجاته في شهر يناير الجاري.
ويحق للزمالك ضم لاعبا وحيدا خلال الانتقالات الشتوية.
وقال أمير مرتضى: "كارتيرون هو من سيحدد كيف سندعم الفريق وبناء على قراره سنتحرك وأمامنا فرصة لنهاية الشهر الحالي لحسم ما في صالح الفريق".
وعن خالد بوطيب مهاجم الفريق أوضح "هناك اتصال مستمر معه للاطمئنان عليه عقب خضوعه لجراحة في الركبة".
وأتم "سنجتمع معه عقب الانتهاء من الرحلة العلاجية في الخارج لمعرفة تطورات موقفه بشكل عام".
يذكر أن الزمالك يستعد للقاء زيسكو يوم الجمعة المقبلة في رابع جولات دوري أبطال إفريقيا.
طالع أيضا
ماذا قال طارق حامد بعد عدم الحصول على جائزة كاف
الإعلان عن موعد انطلاق قناة الزمالك
تذكرتي تعلن فتح حجز تذاكر مباراة الزمالك
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












الزمالك
