أوباما - الزمالك - سموحة
أبدى يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الزمالك تفاءله بمسيرة الفريق هذا العام، مشيدا بأداء زملائه في المباراة التي انتهت بالفوز على طنطا 3-2 مساء الأحد في الجولة 12 من بطولة الدوري.
وصرح أوباما عبر قناة أون سبورت "هذا مكسب مهم في توقيت مهم بالموسم، وسوف يفيدنا ويمنحنا دفعة لما هو قادم".
وأضاف "أشكر جماهير الزمالك، وأبارك لهم على ذكرى تأسيس النادي، وإن شاء الله سيكون 2020 عام الخير لهذا الكيان الكبير والعظيم، وأتمنى التوفيق في الفترة القادمة".
وأشار "كانت هناك تغييرات في التشكيل، إلا أن كل لاعبي الزمالك قادرون على الأداء تحت أي ظروف".
وختم أوباما تصريحاته "لا فارق بين لاعب كبير وصغير، بل نحافظ على صورة الزمالك بالفوز في كل مباراة، كل اللاعبين كانوا رجالا".
ورفع الزمالك رصيده بهذا الفوز إلى 21 نقطة في المركز الثالث.
اقرأ أيضا
الإعلان عن اسم حكم الزمالك وزيسكو
ميدو يشيد بصلاح واللاعبين العرب
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











