إيهاب جلال وياسر سالم في الجهاز الفني لنادي المصري
يرى إيهاب جلال المدير الفني للمصري، أن فريقه قدّم مباراة جيدة أمام بيراميدز في كأس الكونفدرالية.
المصري خسر بهدفين مقابل هدف واحد أمام مواطنه بيراميدز على استاد الإسكندرية في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية. (طالع التفاصيل)
وصرّح جلال بعد المباراة: "العصبية سيطرت على أداء بعض اللاعبين، وارتكبنا بعض الأخطاء، وبيراميدز حالفه توفيق كبير".
وأضاف في حديثه لـ بي إن سبورتس: "لدينا مرونة في التشكيل، وسعيدو سيمبوري أدى بشكل مميز".
وأكمل: "المباراة كانت جيدة، لا أرى أننا نستحق الخسارة".
وبرر الهزيمة: "هذه هي كرة القدم، بعض الأخطاء منا ومن التحكيم تسببت في خسارتنا".
وأتم: "لكن الأداء جيد عموما ولا تزال المنافسة قائمة في المجموعة".
ويحتل المصري المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما انفرد بيراميدز بالصدارة برصيد 9 نقاط.
اقرأ أيضا:
رد فعل أسوان بعد استقالة مجدي عبد العاطي
نرشح لكم
كأس العالم - حصيلة رائعة للقارة الإفريقية مقارنة بباقي القارات
كأس العالم - فرحة مزدوجة للأم.. الأخوان ديريك وبروبي يسجلان بقمصان مختلفة
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الأحد والقنوات الناقلة
كأس العالم - هوجو بروس ردا على الانتقادات: لا أستمع أبدا لمن يظنون أنفسهم مهمين
كأس العالم - محرز: لم نفكر في الثأر من النمسا.. وسنقدم أفضل ما لدينا ضد سويسرا
كأس العالم - سجل ثنائية.. محرز رجل مباراة الجزائر ضد النمسا
جنون إيران
كأس العالم - كيروش ينتقد زيادة عدد المنتخبات: القيمة تكمن في الأشياء النادرة












كأس الكونفدرالية
كأس العالم - مساعد مدرب كوراساو لـ في الجول: مشاركتنا في كأس العالم حلم لن ينسى وسنعود أقوى