الزمالك: أحذية اللاعبين "تاهت" وهذا ما فعلناه.. هناك حملة ضدنا والدليل سيتي والأهلي

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 - 01:12

كتب : FilGoal

محمود علاء - الزمالك - بيراميدز

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة في نادي الزمالك عن أزمة الأحذية التي حدثت لبعثة الفريق قبل مواجهة زيسكو يونايتد.

وقال أمير مرتضى: "الأحذية تاهت في الرحلة وقمنا بعمل محضر بالواقعة".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة القاهرة والناس "اكتشفنا إن الأحذية في إثيوبيا وحدثت أزمة في شركة الطيران وقدمنا شكوى ضد الشركة".

وتابع "أرسلنا للاعبين أحذية أخرى من مصر ستصل لهم يوم الجمعة قبل المباراة، بينما لم يكن هناك أي أزمة في التدريبات. بشكل احتياطي أرسلنا الأحذية البديلة للاعبين حتى لا يتعرضون لأي موقف سيئ في المباراة".

وأشار "الموقف بالكامل سخيف بكل تأكيد ولكن للأسف مثل تلك الأمور تحدث في رحلات إفريقيا".

ويلعب الزمالك أمام زيسكو يونايتد يوم السبت في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ورد أمير مرتضى على ما يتردد بخصوص "نهاية آمال الزمالك في التتويج بالدوري"، قائلا: "الأهلي مر بنفس الظروف الموسم الماضي، وفي النهاية حصد اللقب".

وأكمل حديثه قائلا: "الموسم الماضي تعرض الزمالك لنفس الموقف ولكن بعكس ما يحدث الآن".

وشرح "الموسم الماضي بدايتنا في بطولة إفريقيا كانت سيئة، وبدايتنا في الدوري كانت جيدة جدا، وفي النهاية حصدنا اللقب في البطولة التي بدأناها بشكل سيئ – كأس الكونفدرالية – وخسرنا الدوري".

وأشار "الزمالك أو أي فريق كبير يلعب على أكثر من بطولة دائما وكل بطولة لها دوافعها الخاصة. هذا لا يعفينا من سوء النتائج الأخيرة ولكن ما حدث ليس نهاية الكون".

واستكمل "البعض خرج ليطالب ببيع اللاعبين ورحيل الجهاز الفني وكذلك الإدارة، وهذا الأمر لم نسمعه من قبل ولا حتى في أندية منافسة مرت بنفس الظروف".

وأردف "الجمهور له كامل الحق في الحزن والتخوف ولكن ما يحدث الآن يعد حملة ضد الزمالك. الكل يخرج ويقول أن "الزمالك ينهار" ونحن ما زلنا في الأسبوع العاشر من الدوري".

واستشهد "الموسم الماضي الأهلي كان متعثرا في نفس الوقت وفي النهاية حصد الدوري بعد ما حدث من تأجيلات إلى جانب فتح الاستبدال".

واستدرك "لا أريد التعليق على الأهلي، ولكن ما أقصده أن الأندية الكبيرة دائما ما تكون صاحبة النفس الطويل. نعم يوجد حالة من سوء النتائج والتوفيق ولكن لا يصح أن نذبح اللاعبين، فهم يحاولون تقديم كل ما لديهم".

ودلل أمير مرتضى "مانشستر سيتي الذي حقق لقب الدوري الموسم الماضي، يمر حاليا بمرحلة من سوء النتائج ولم يخرج أي أحد ويصف ما يحدث لهم بـ"الانهيار" أو طالب بالتغيير أو غيره. نحن نراهن على لاعبي الزمالك والتعثر الحالي ليس نهاية الكون".

ووعد أمير مرتضى، جماهير الزمالك بـ"تعاهدنا جميعا على الظهور بشكل مختلف في الفترة المقبلة بداية من لقاء زيسكو".

ويحتل الزمالك المركز السادس على سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة من 9 مباريات.

وفي إفريقيا، يحتل الزمالك وصافة المجموعة خلف مازيمبي صاحب الـ6 نقاط، وأمام زيسكو وأجوستو اللذين يملكان نقطة واحدة لكل منهما، قبل مباراة يوم السبت المقبل.

طالع أيضا

تحرك مدوي.. هل ينضم عبد الله السعيد لـ الزمالك؟

موعد إعلان اسم المدرب الجديد لـ بيراميدز

مدرب زيسكو يتحدى الزمالك

صفقة مدوية لـ الأهلي في كرة اليد

مارادونا بالـ "شورت" في مقر رئيس الأرجنتين الجديد

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك