صن: بيكام تحدث مع حارس إنجلترا السابق للانضمام إلى إنتر ميامي
الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 - 11:47
كتب : FilGoal
بيكام
يواصل دافيد بيكام مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، السعي وراء لاعبين معروفين لتدعيم فريقه الوليد.
إنتر ميامي سيكون أحدث أندية الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS بدءا من الموسم المقبل 2020.
ويبدو أن الدولي الإنجليزي السابق، جو هارت، حارس مرمى بيرنلي الحالي، قد يتواجد ضمن صفوف إنتر ميامي في الأشهر المقبلة.
صحيفة "صن" البريطانية نقلت عن مصدر لها إخبار هارت لزملائه أن بيكام تواصل معه ويأمل في انتدابه إلى إنتر ميامي.
وذكر المصدر أن هارت يريد العودة للمشاركة بعد أن بات حبيس مقاعد البدلاء في السنوات السابقة، وأن خطوة إنتر ميامي ستكون ملائمة له.
هارت (32 عاما) يلعب في بيرنلي منذ صيف 2018، لكنه لم يشارك سوى في مباراة واحدة هذا الموسم، و22 مباراة إجمالا منذ انضمامه من مانشستر سيتي مقابل ما يقرب من 4 ملايين يورو.
ويعد هارت صاحب الـ 75 مباراة دولية مع إنجلترا أحد العناصر البارزة التي ساهمت في تتويج مانشستر سيتي بـ 5 بطولات مختلفة.
اقرأ أيضا
تشكيل الزمالك المتوقع ضد الإنتاج
عبد الحفيظ يفجر مفاجأة بشأن عمار حمدي
الكشف عن حديث فايلر بين شوطي مباراة الاتحاد
نرشح لكم
كأس العالم - بورو: الهدوء أساس نجاحي.. ومواجهة الكبار تُجبرك على التطور
كأس العالم - مؤتمر كومان: لا نخشى أي منافس.. ونركز على صدارة المجموعة
كأس العالم - مونتيلا: لن أستقيل من تدريب تركيا
كأس العالم - ماكجين: اللاعبون محبطون بعد ثلاثية البرازيل
كأس العالم - مدرب اسكتلندا: الفريق الأفضل فاز.. وجودة البرازيل صنعت الفارق
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء












بيرنلي
كأس العالم - تأكد غياب نجم جنوب إفريقيا عن لقاء كندا بعد رفض تقليص عقوبته