البدري يعلن أول مباراة يحضرها لـ الأهلي بعد تولي مسؤولية المنتخب
الجمعة، 20 ديسمبر 2019 - 10:38
كتب : FilGoal
حسام البدري - الأهلي
أعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر أول مباراة سيحضرها للأهلي من المدرجات منذ توليه قيادة الفراعنة قبل شهرين.
وأشار البدري عبر قناة القاهرة والناس إلى أن "سأحضر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في ستاد القاهرة".
وأضاف "سبق أن حضرت مباراة للزمالك، وسأكون متواجدا في لقائه ضد سموحة مساء اليوم الجمعة".
ولفت المدير الفني لمنتخب مصر إلى أنه سيحضر أيضا مباراة المصري ضد بيراميدز، التي ستقام في السويس.
وأوضح حسام البدري أنه يقوم بتوزيع المباريات على جهازه المعاون، مضيفا أنه في أوقات أخرى يضطر لمتابعة المباريات تليفزيونيا لإقامتها في نفس اليوم بين عدة محافظات.
طالع أيضا
رأسية حمراء تكسر صمود الإسماعيلي
ماذا قال فايلر بعد انتصار الأهلي على الإسماعيلي
نرشح لكم
كأس العالم - أبو العلا يكشف تفاصيل إصابة ثلاثي منتخب مصر قبل مواجهة أستراليا
في الجول يكشف حالة مصابي المنتخب قبل لقاء أستراليا.. فرصة صلاح كبيرة وموقف فتوح وإمام وعبد المجيد
تصنيف فيفا – مصر تتقدم 3 مراكز عالميا وتتخطى أستراليا
متحف كأس العالم – قفاز الحضري الذي سبق شوبير
بعد مباراة مصر.. طارمي يطلق رسائل نارية: إنفانتينو قدم وعودا ولم يفعل شيئا.. ما الوضع إذا تأهلت إيران؟
منافس مصر – أستراليا تعلن نهاية بطولة لاعبيها للإصابة
كأس العالم - قبل اللقاء المقبل.. كيف وقعت مباراة مصر ضد أستراليا في 2010 بفخ التلاعب بالنتائج
كأس العالم – الانتقال الثامن لمنتخب مصر.. من سياتل إلى سبوكين بعد مواجهة إيران












مصر
الأهلي
نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
مباشر كأس العالم - الكونغو (0)-(1) أوزبكستان.. جووووول الأول
الألماني