مهند لاشين: كنت أتولى رقابة فرجاني ساسي في مباراة الزمالك
الإثنين، 16 ديسمبر 2019 - 22:36
كتب : FilGoal
الزمالك - طلائع الجيش - ساسي - مهند لاشين
كشف مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش عن تكليفه من قبل الجهاز الفني لفريقه بمراقبة فرجاني ساسي لاعب الزمالك في مباراة الفريقين.
وفاز الجيش على الزمالك بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الثامنة للدوري المصري.
وقال لاشين عقب المباراة لقناة أون سبورت: "الفوز على الزمالك أعاد لنا الثقة مرة أخرى بعد النتائج السيئة منذ انطلاق الدوري ثم تغيير الجهاز الفني".
وأضاف "طوال الأسبوع لماضي درسنا طريقة لعب الزمالك والجهاز الفني شرح لنا نقاط قوة وضعف الفريق الأبيض".
وأتم تصريحاته "الجهاز الفني كلفني بمراقبة فرجاني ساسي في المباراة لأنه أهم لاعب في الزمالك والمسؤول عن صناعة اللعب في وسط الملعب وكنت موفقا أمامه".
وحقق طلائع الجيش أول فوز له في الدوري هذا الموسم أمام الزمالك في أولى مباريات المدير الفني طارق يحيى.
اقرأ أيضا:
طارق يحيى يعتذر لجماهير الزمالك
تعرف على موعد عودة جنش مع الزمالك
قرار من إدارة المقاصة بعد الخسارة أمام الاتحاد
نرشح لكم
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا












طلائع الجيش
الزمالك