كرة سلة - سيدات إنتر كلوب يخطفن فوزا في آخر 4 ثوان أمام الأهلي
الجمعة، 13 ديسمبر 2019 - 22:16
كتب : محمد سمير
سيدات سلة الأهلي - بطولة الأندية الإفريقية
سقطت سيدات الأهلي بصعوبة أمام إنتر كلوب الأنجولي بنتيجة 86-85 في نصف نهائي كأس الأندية الإفريقية لكرة السلة.
وتفوقت سيدات الفريق الأنجولي في الشوط الأول بنتيجة 51-33، وتداركت سيدات الأهلي الوضع وتقدمن بنتيجة 71-66.
إلا أن الفريق الأنجولي حسم الفوز باللقب في الثواني الأربعة الأخيرة ليتأهلن للمباراة النهائية.
FT : Interclube 🇦🇴 86-85 🇪🇬 Al Ahly
Astou Traore (32PTS, 4REB, 3AST)
INTERCLUBE TO THE FINAAAL! WHAT A GAAAMEE!🔥🏀🔥#FIBAACCW pic.twitter.com/QgJsah26qY
— Egyptian Basketball Federation (@EBBFED) December 13, 2019
وتلتقي سيدات الأهلي مع سبورتنج غدا في الرابعة عصرا في مباراة تحديد المركز الثالث.
بينما تلتقي سيدات إنتر كلوب الفريق الأكثر تتويجا باللقب برصيد 5 ألقاب مع فيرفيارو حامل لقب النسخة الماضية في المباراة النهائية في السادسة مساء..
وخسرت سيدات سبورتنج من فيروفيارو الموزمبيقي 86-70 في نصف النهائي بطولة الأندية الإفريقية لكرة السلة.
اقرأ أيضا:
أول تعليق من كهربا بعد انضمامه لـ الأهلي
الزمالك يضم مستندات جديدة في شكوى كهربا للفيفا
نرشح لكم
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كأس العالم - موعد المؤتمر الصحفي لـ حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا












خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر