أشار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إلى توقيع عقوبة مالية ضد رامي ربيع مدافع الفريق.
وقال عبد الحفيظ عبر برنامج (اللعيب) "هناك عقوبة مفروضة على ربيعة، ولا علاقة لها بمشادته مع أحمد فتحي عقب نهاية مباراة الهلال".
وأضاف "من حق اللاعبين القدامى بالفريق توجيه زملائهم داخل الملعب أو خارجه بشرط عدم التجاوز، لابد من التفرقة بين التوجيه وأي تجاوز لن نسمح به داخل النادي الأهلي".
وأشار "أي مدير فني يتمنى أن يكون لديه 4 لاعبين يؤدون الأدوار القيادية داخل الملعب، ويكون لهم دور في نقل رسائل فنية معينة".
وأتم تصريحاته في هذا الشأن "لا نتأثر بكل ما يتردد من اجتهادات إعلامية، الأهم الحفاظ على الأجواء هادئة داخل غرفة خلع الملابس".
وشارك ربيعة بشكل أساسي ضد وادي دجلة بالمباراة التي فاز به الأهلي 3-0 في الدوري المصري يوم الأربعاء، بينما جلس فتحي على مقاعد البدلاء.
طالع أيضا
اتحاد الكرة لـ في الجول: الزمالك أرسل مذكرة لحفظ حقه في أزمة النقاز
خبر في الجول – مركز جديد لـ إسلام جابر أمام بيراميدز
"تسونامي الديمقراطي" يهدد إقامة الكلاسيكو.. واحتمالية نقله لملعب محايد
خبر في الجول – فايلر يضع إليكي كخيار أول لدعم هجوم الأهلي
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












الأهلي