كلوب: مواجهة سالزبورج؟ نستعد لها كما لو كانت مباراة نهائية

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 - 22:59

كتب : FilGoal

ليفربول - سالزبورج

يستعد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول لمواجهة سالزبورج في ختام مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا كما لو كانت مباراة نهائية.

وتظل المجموعة الخامسة التي ينافس فيها الريدز مفتوحة أمام جميع الاحتمالات.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "لقد تعادلنا في المباراة الماضية مع نابولي، وبكل تأكيد كانت هذه النتيجة مرضية إلى حد كبير بالنسبة لنابولي ولسالزبورج أيضًا، حيث باتوا يملكون مصيرهم في أيديهم بعد تحقيقهم الفوز في مباراتهم الأخيرة".

وأضاف "هذا هو واقع الأمر، ويومًا بعد يوم، بدأ الجميع يدركون أن الأمور لم تحسم بعد، وأننا لا تزال تنتظرنا مباراة صعبة وقوية للغاية. لقد تعودنا على حسم تأهلنا في الجولة الأخيرة، وسنتعامل مع مباراة الثلاثاء كما لو كانت مباراة نهائية".

وأكمل "هناك واقع واحد قبل المباراة، وهو عدم وجود بديل أمام سالزبورج سوى الفوز إذا رغبوا في التأهل. بالطبع لن تكون مهمتهم سهلة أمامنا لأننا نعلم أننا فريق قوي ولا تسهل هزيمتنا، ويجب علينا أن نستفيد من هذا الأمر".

وأتم المدرب الألماني "سنلعب من أجل الفوز فقط، حتى وإن كان التعادل يكفينا لضمان التأهل، ثم سنرى ما ستؤول إليه الأمور في النهاية".

ويحتاج ليفربول للفوز بأي نتيجة أو التعادل مع مضيفه سالزبورج من أجل العبور لدور الـ16، علما بأن الخسارة بهدف واحد ستجعله يودع البطولة في حالة انتصار نابولي على جينك.

فحامل لقب دوري الأبطال فاز على سالزبورج بنتيجة 4-3 في ملعب أنفيلد، ويُحسم التأهل بالمواجهات المباشرة.

ليفربول في جعبته 10 نقاط في الصدارة بفارق نقطة عن نابولي الثاني، أما رصيد الفريق النمساوي فهو 7 نقاط في المركز الثالث، بينما رصيد جينك نقطة وحيدة.

طالع أيضا

القرار النهائي ضد أجيري في قضية التلاعب

أزمة جديدة لـ النجم الساحلي

تفاصيل إصابة نجم مازيمبي

هل يُجدد عبد الله السعيد عقده مع بيراميدز؟

لا أولمبياد لا كأس عالم.. إيقاف روسيا عن المحافل الرياضية 4 سنوات

التعليقات
قد ينال إعجابك