مدرب الإسماعيلي بعد الفوز على الإعلاميين: القادم أفضل بشرط
السبت، 07 ديسمبر 2019 - 20:01
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي - الجزيرة
تحدث أدهم السلحدار المدير الفني الحالي لفريق الإسماعيلي عقب انتصار فريقه أمام الإعلاميين في كأس مصر، مشيرا إلى "انتصار معنوي مفيد بعد سلسلة الإخفاقات في الدوري".
وانتصر الإسماعيلي على الإعلاميين بثنائية مقابل لا شيء ليضرب موعدا مع بيراميدز في دور الـ 16 من كأس مصر. (طالع التفاصيل)
وقال مدرب الإسماعيلي: كنا نحتاج لهذا الفوز من أجل الاستقرار وارتفاع المعنويات لدى الفريق".
وأضاف في تصريحاته مع FilGoal.com "القادم أفضل لكن بشرط استمرار الحماس والرغبة لدى اللاعبين".
وتابع "اكتسبنا من مواجهة الإعلاميين مشاركة بعض الوجوه الجديدة والتي ستكون مفيدة للفريق الأول".
وأكمل حديثه قائلا: "المرحلة المقبلة ستشهد مشاركة بعض الوجوه الجديدة".
ويلعب الإسماعيلي أمام مصر للمقاصة يوم الأربعاء في الجولة السابعة من الدوري المصري.
طالع أيضا
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الإعلاميين
الإسماعيلي
الدوري المصري
أقوى من ليونيل