بعد الخسارة من الزمالك - مدرب الشرقية: دوري الدرجة الثالثة أهم من الكأس
الخميس، 05 ديسمبر 2019 - 00:08
كتب : FilGoal
الزمالك - الشرقية - ساسي
أبدى مصطفى فاروق "مزيكا" المدير الفني لفريق الشرقية رضاه عن أداء اللاعبين رغم الخروج من كأس مصر بالخسارة أمام الزمالك 1-3 مساء الأربعاء.
وقال مزيكا عبر إذاعة الشباب والرياضة "هناك فارق كبير في الإمكانيات، حاولنا مجاراة الزمالك بلعب الكرة على الأرض، وحاولنا تقديم أداء جيد يكون رسالة أننا فريق مميز".
وتابع "جازفنا نسبيا في الشوط الثاني، وتفوقنا في الاستحواذ على فترات، وأجريت تبديلات هجومية، ولكن فارق الإمكانيات لم يكن في صالحنا".
وأضاف "أتمنى أن يكون مستوانا في مشوار دوري الدرجة الثالثة مميز، هذا هو الأهم".
وأتم المدير الفني للشرقية تصريحاته "موقفنا ليس جيدا في بطولة الدوري، لقد توليت المهمة قبل شهر، ونعاني من ضغط المباريات في ظل اللعب مرتين كل أسبوع يومي السبت والثلاثاء".
واستهل الفارس الأبيض رحلة دفاعه عن اللقب بانتصار سهل على ضيفه في لقاء عاد فيه الزمالك لملعب القاهرة بعد غياب 588 يوما.
وتأهل الزمالك، بطل كأس مصر في آخر موسمين، للدور ثمن النهائي ليضرب موعدا مع سموحة أو العبور.
[gallery:1]
طالع أيضا
وردة ينصر لاريسا في كأس اليونان
كارتيرون: راض عن الأداء ضد الشرقية
أول هدف مصري خالص في تاريخ الدوري الإنجليزي
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











