دجلة يحقق انتصاره الأول في الموسم.. تخطى بيلا في كأس مصر

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 - 16:24

كتب : FilGoal

وادي دجلة - طنطا

نجح نادي وادي دجلة أخيرا في تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم، فبعد سلسلة من الخسائر والتعادلات في الدوري، حقق الفوز بنتيجة 4-0 ضد ضيفه بيلا ضمن منافسات دور الـ32 من كأس مصر.

دجلة هيمن على مجريات المباراة، ولم ينتظر سريعا حتى تمكن من تسجيل الهدف الأول بطريقة رائعة، بعد تمريرة من عبد الرحمن بودي بشكل متميز وصلت إلى الجناح محمد رضا الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 17.

إبراهيم الجرايحي حارس بيلا تميز خلال اللقاء وأنقذ مرماه من أكثر من فرصة محققة، أبرزها كان انفراد في الدقيقة 30 بعد تمريرة طولية وصلت إلى محمد رضا الذي انفرد وسدد لكن الحارس كان بالمرصاد.

في الدقيقة 37 أضاف وادي دجلة الهدف الثاني بعد تمريرة من أحمد حسن وصلت إلى محمد رضا الذي أرسل بينية رائعة إلى زميله رفيق كابو ليسجل الهدف الثاني من داخل منطقة جزاء بيلا.

وتحصل محمد رضا على ركلة جزاء في الدقيقة 43 بعد تدخل قوي من مدافع بيلا، ليسجل عبد الكبير الوادي بعد دقيقة الهدف الثالث من نقطة الجزاء.

وفي الدقيقة 55 تدخل أحمد رمضان بيكام لاعب دجلة بقوة على هشام رمضان ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الضيوف.

وتألق خالد وليد حارس دجلة وتصدى للكرة التي سددها مصطفى عبده مهاجم بيلا في الدقيقة 56.

وأضاف عمرو صالح رابع أهداف دجلة بعد تسديدة من محمد رضا ارتدت من إبراهيم الجرايحي حارس بيلا لتصل إلى ظهير دجلة أمام المرمى ليسجل الهدف.

الانتصار ضد بيلا يعد الأول في الموسم بالكامل بالنسبة لدجلة حتى الآن، إذ أنه خاض 6 مباريات في الدوري خسر 3 وتعادل 3.

وينتظر دجلة أول المتأهلين إلى دور الـ16 من كأس مصر، الفائز من مباراة الجونة ونادي مصر التي تقام يوم الثلاثاء في الخامسة مساء.

طالع أيضا

الزمالك يفكر في كارتيرون

لاعبو الزمالك يطالبون مرتضى بحل أزمة مستحقاتهم

الإسماعيلي يقيل مدربه

تقرير: عمرو فهمي يفكر في الترشح لرئاسة كاف

هل ضمن المحمدي وتريزيجيه المشاركة ضد تشيلسي؟

النقاز يرحل عن الزمالك

التعليقات
قد ينال إعجابك