حازم إمام
يرى حازم إمام نجم الزمالك السابق أن أداء الفريق الأبيض لا يتطور في المرحلة السابقة وذلك بعد الخسارة أمام إنبي.
وخسر الزمالك لأول مرة في الدوري هذا الموسم أمام إنبي 2-1 في الجولة السادسة من المسابقة.
وقال حازم عقب المباراة في قناة أون سبورت: "لا أرى أن مستوى الزمالك يتطور وهذه هي أزمة الفريق الأساسية".
وأضاف "قد تخسر مباراة ولكن تقدم بها مستوى مميز ويقابلك سوء حظ".
وأكمل "لكن أداء الزمالك لا يقول ذلك في هذه الفترة والجماهير تحكم على الفريق من مستواه في المباريات".
وأتم حازم تصريحاته "الزمالك كان يستطيع التعادل حتى وهو يقدم هذا المستوى السيئ ولكن لم يفعل ما يؤهله للخروج فائزا من المباراة".
اقرأ أيضا:
هزيمة أولى أمام انتصار أول.. "نسر" إنبي القاتل ينقض على الزمالك
طولان: أنا رجل محترف وفزت على الأهلي 4 من قبل.. أعشق الزمالك غصبا عن التخين
فايلر يعادل رقم جوزيه بعد رباعية الأهلي في الجونة
رقم تاريخي لهجوم الأهلي مع فايلر في الدوري لم يتحقق منذ 44 عاما
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الزمالك
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. انطلاق المباراة
هالاند > سار