مدرب ليفربول: ندخل لقاء جينك بدون إصابات ولكن

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 - 11:13

كتب : FilGoal

ليفربول - توتنام

شدد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على أن فريقه لا يعاني من أي إصابات جديدة قبل ملاقاة جينك، لكنه ألمح لإجراء تغييرات على التشكيل الأساسي.

ملعب أنفيلد سيستضيف مباراة ليفربول ضد جينك في دوري الأبطال يوم الثلاثاء، ثم يشهد لقاء قمة الدوري الإنجليزي أمام مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل.

وقال كلوب لموقع ناديه: "لن يكون هناك تغيير في قائمتنا أمام جينك. لقد تدرب اللاعبون بشكل طبيعي، والأمور تسير على ما يرام حتى الآن".

من جهة أخرى، أوضح المدير الفني الألماني أن الفترة القصيرة التي تفصل بين مباراة أستون فيلا والمباراة ضد جينك ربما تدفعه للتفكير في القيام ببعض التغييرات في تشكيل الفريق في مباراة الثلاثاء.

وأضاف "المشكلة ليس في الفارق الزمني بين مباراة الثلاثاء ومباراة الأحد، وإنما في الوقت القصير الذي يفصل بين المباراة التي خضناها يوم السبت والأخرى التي سنلعبها الثلاثاء، لذلك علينا التفكير في القيام ببعض التعديلات. لطالما كان الأمر برمته يتوقف على اختيار التشكيل المناسب لكل مباراة، وسيظل كذلك دائمًا".

من المتوقع أن يختار كلوب نفس قائمة اللاعبين الذين تواجدوا في ملعب فيلا بارك لملاقاة أستون فيلا، فيما يستمر غياب المصابين جيردان شاكيري وجويل ماتيب وناثانيال كلاين.

وأكمل "نحن نكن الكثير من الاحترام لجينك ولم تكن مباراتنا الأولى ضدهم سهلة. نعم، لقد سجلنا أربعة أهداف، ولكننا لم نقدم أفضل أداء لنا هناك، ويرجع أحد الأسباب في ذلك لقوة الفريق المنافس".

وأردف المدرب الألماني "على الأغلب سنقوم بالدفع ببعض اللاعبين الذين لم يبدأوا مباراة أستون فيلا، ولكننا لن نقوم بتغيير التشكيل بأكمله بكل تأكيد".

وأتم "أمامنا جدول مزدحم بالمباريات، ولذلك علينا المداورة في تشكيل الفريق في بعض المباريات، كما فعلنا أمام آرسنال على سبيل المثال وكما سنفعل أمام جينك، ثم بعد ذلك سيكون أمامنا متسع من الوقت للتفكير في مباراة مانشستر سيتي".

طالع أيضا

مواعيد مباريات الثلاثاء الناري في دوري أبطال أوروبا

اتحاد الكرة يتحدث عن تطبيق VAR في مصر

بيراميدز يبلغ لاعبيه بعدم الانضمام مبكرا لمنتخب مصر

أنا ملك النص (4) - قصة رفض فاروق جعفر اللعب للزمالك

أمير مرتضى: ساهمت في ضم لاعب للأهلي

فيديو في الجول - حكاية أعظم خطبة في تاريخ كلوب

التعليقات
قد ينال إعجابك