أمير مرتضى: الباب مفتوح أمام كهربا إذا أراد العودة لـ الزمالك
الخميس، 31 أكتوبر 2019 - 00:18
كتب : بسام أبو بكر
محمود عبد المنعم كهربا مع الزمالك
فتح أمير مرتضى المشرف العام على الكرة في الزمالك الباب أمام محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق السابق إذا أراد العودة مرة أخرى للقلعة البيضاء.
محمود كهربا
النادي : إنبي
وقال أمير مرتضى لبرنامج مساء الأنوار عبر قناة القاهرة والناس: "كهربا لاعب هام والزمالك في احتياج له وعندما وقع أول مرة للزمالك كان عقده يمتد لـ4 مواسم قضى منهم موسمين ونصف إعارة في الخارج".
وأضاف "الباب مفتوح مرة أخرى أمامه إذا أراد العودة للزمالك".
وأتم تصريحاته "كهربا يرى أن ما فعله من حقه، ولكن الزمالك لن يشجع اللاعبين على الهروب من أنديتهم إذا أرادوا فقط تعديل عقودهم".
ورحل كهربا عن الزمالك بداية الموسم الماضي وانضم لصفوف ديسبورتيفو أفيش البرتغالي دون موافقة القلعة البيضاء.
وأكد كهربا في وقت سابق أنه سيرحل عن فريقه البرتغالي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لينضم للنادي الذي يريده.
اقرأ أيضا:
فيديو في الجول – "أنا صاحب الخدعة".. مارادونا يحكي قصته في عيد ميلاده
بالفيديو - الصغار يمتعون في قمة الـ10 أهداف.. ليفربول يعبر أرسنال
بالفيديو - المحمدي يسجل ويقود أستون فيلا لربع نهائي الرابطة في تواجد تريزيجيه
نرشح لكم
الشرق الأوسط: الرياض السعودي يتوصل لاتفاق مع الأهلي لشراء تريزيجيه
خبر في الجول - عبد الواحد السيد يتولى منصب مدير الكرة في نادي مسار
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر












الزمالك
مانشستر يونايتد يعلن إصابة أوجارتي بقطع في الرباط الصليبي