أحمد فتحي يحكي كواليس تجديده الأخير مع الأهلي.. وسر مليون و300 ألف دولار
الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 - 00:35
كتب : FilGoal
أحمد فتحي - الأهلي - كانو سبورت
حكى أحمد فتحي نجم الأهلي كواليس تجديد تعاقده مع ناديه قبل أكثر من عام.
وقال فتحي عبر قناة أون سبورت: "جلست مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأخبرته أنني موافق على تجديد تعاقدي دون أي شروط".
وأضاف "ثم تلقيت عرضا من الشباب السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور مقابل راتب مليون و300 ألف دولار".
وأكمل "تحدثت مع حسام البدري المدير الفني للفريق وقتها وأخبرته أنني سوف أجدد تعاقدي وأن الأهلي حسم الفوز بلقب الدوري، لذا من الممكن أن يسمح لي النادي بالانتقال للفريق السعودي".
وواصل "ولكن وقتها النادي درس العرض ورفضه وأخبرني بذلك وأكملت مسيرتي مع الأهلي بشكل طبيعي ووقعت على بياض".
وكشف فتحي "تلقيت أيضا عرضا من نادي بيراميدز قبل مباراة السوبر لكني فضلت استكمال مشواري مع الأهلي".
وأتم فتحي تصريحاته "أنا مشجع للأهلي منذ صغري، وقبل انضمامي للإسماعيلي كنت أشجع الأهلي".
اقرأ أيضا:
مفاجآت مدوية في المستبعدين من قائمة المنتخب الأوليمبي النهائية
في الدرجة الثانية - كواليس تصرف شجاع من طبيب سيراميكا لإنقاذ لاعب من الموت
أنا ملك النص (1) – قصة انضمام فاروق جعفر لـ الزمالك
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي
مباشر كأس العالم - إنجلترا ضد غانا
لا ينتهي