نادر شوقي لـ في الجول: محمد محمود خضع لجراحة ناجحة
الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 - 12:30
كتب : أحمد الخولي
محمد محمود
أعلن نادر شوقي وكيل أعمال محمد محمود لاعب وسط الأهلي، خضوع اللاعب لعملية الرباط الصليبي بنجاح ظهر الثلاثاء بألمانيا.
محمد محمود
النادي : الجونة
وقال شوقي لـFilGoal.com: "اللاعب أجرى العملية بنجاح والأمور مستقرة".
وفي وقت سابق، أعلن شوقي أن محمود سيغيب لـ8 أو 9 أشهر عن الملاعب.
وكان محمد محمود غادر مران الأهلي الذي أقيم الأربعاء الماضي مصابا واضطر لإجراء آشعة على ركبته أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي في الركبة السليمة.
وتعاقد الأهلي مع محمد محمود في شهر يناير الماضي قادما من وادي دجلة قبل أن يصاب بقطع في الرباط الصليبي في الركبة الأخرى وعاد بعد 279 يوما باللعب في مباراة الإعلاميين الودية يوم 14 أكتوبر الماضي.
اقرأ أيضا
الحلقة الأولى من حكايات ملك النص
آل الشيخ يتحدث عن الأهلي ويجيب عن "هل يدعم الزمالك؟"
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا












الأهلي