كرة سلة – الاتحاد السكندري يفوز على الجيش الملكي.. وحل أزمة
الجمعة، 25 أكتوبر 2019 - 13:27
كتب : هاني العوضي
كرة سلة - الاتحاد السكندري
اختتم الاتحاد السكندري الدور الأول في البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على الجيش الملكي المغربي بنتيجة 102-59.
وأتم الاتحاد منافسات دور المجموعات باحتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى بخمس نقاط بفارق نقطة عن الاتحاد المنستيري التونسي المتصدر.
وعقب التأهل إلى ربع النهائي قرر مجلس إدارة زعيم الثغر صرف مكافأة 200 دولار لكل لاعب.
وحدثت أزمة للاتحاد إذ أن البعثة اشتكت من سوء فندق الإقامة في مدينة سلا في المغرب ولكن الاتحاد العربي لم يبت في الشكوى.
لذا قرر رئيس البعثة أحمد عبد المجيد أن ينقل الفريق لفندق آخر عقب نهاية الدور الأول حتى لا يشتت اللاعبين.
طالع أيضا
تياجو موتا.. 2-7-2 وثورة حارس المرمى
نادر شوقي: أندية إيطالية تراقب رمضان صبحي
وكيله: طُلب من فتحي إعطاء شارة قيادة المنتخب لـ صلاح.. قد لا يستمر إذا حدث ذلك
نرشح لكم
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كأس العالم - موعد المؤتمر الصحفي لـ حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا











