أشرف بنشرقي - الزمالك - المقاولون العرب
قررت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة المصري إحالة أشرف بنشرقي لاعب الزمالك للجنة الانضباط.
وأشارت اللجنة في بيانها لسبب تحويل بنشرقي للجنة الانضباط إلى "بسبب ما بدر منه عقب نهاية لقاء الزمالك أمام المقاولون العرب".
كما قررت اللجنة إيقاف فرجاني ساسي مباراة واحدة لتعرض للطرد، إلى جانب إيقاف سيف الدين الجزيري لاعب المقاولون لمباراتين مع تغريمه 10.000 جنيه بسبب الطرد.
وشملت عقوبات لجنة المسابقات إيقاف أحمد مدبولي لاعب الإسماعيلي مباراة واحدة بسبب حصوله على بطاقة صفراء ثالثة أمام حرس الحدود، وموسى دياوارا لاعب الإنتاج مباراة لحصوله على بطاقة صفراء ثالثة أمام إنبي.
وانتصر الزمالك على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في لقاء من الجولة الخامسة في الدوري المصري.
وشهد لقاء الزمالك والمقاولون مناوشات بين اللاعبين عقب نهاية المباراة.
وجمع الزمالك 10 نقاط في الدوري من 4 مباريات.
طالع أيضا
بالفيديو – هدف واحد يكفي.. الزمالك يعبر جينيراسيون إلى مجموعات إفريقيا
بالفيديو - إصابة قوية لـ عواد.. حارس الزمالك يخرج مصابا أمام جينيراسيون
حوار - تشامبرلين.. أيام التأهيل الصعبة وحافز العودة للتألق
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












المقاولون العرب
الزمالك
الدوري المصري