تأجيل الدوري – الإسماعيلي لـ في الجول: نحن مع القرار لانتظام المسابقة
الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 - 21:54
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي - أهلي بنغازي
يرى الإسماعيلي أن قرار اتحاد الكرة تأجيل مباريات الدوري لما بعد نهاية كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة مفيد.
وتحدث صبري المنياوي مدير الكرة في الإسماعيلي لـFilGoal.com قائلا: "نحن مع القرار الذي اتخذه المسؤولون عن الكرة".
وواصل "مساندتنا لذلك القرار من منطلق حرصنا على الصالح العام ولاستمرار مسابقة الدوري وانتظامها دون مشاكل أو أي أزمات تؤثر عليها".
وأكمل "سنستغل هذا التوقف في تنظيم فترة إعداد جيدة نخوض خلالها العديد من المباريات الودية".
وأتم المنياوي "كما أن تلك الفترة سوف نستغلها في علاج اللاعبين المصابين كي يكونوا في أتم الجاهزية لمباريات الدوري عقب استئناف المسابقة".
وكان اتحاد الكرة أعلن تأجيل ما تبقى من مباريات الجولة الخامسة وكل الجولة السادسة من الدوري المصري إلى ما بعد نهاية بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة التي تقام في مصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 على أن تستأنف المسابقة بعد أمم إفريقيا بنفس ترتيب المباريات.
اقرأ أيضا:
اتحاد الكرة: تأجيل القمة لنهاية الدور الأول
مصدر في الأهلي يرد على بيان اتحاد الكرة
النجم الساحلي يعلن حل أزمة كوليبالي مع الأهلي
انتفاضة المقاصة تمنع دجلة من فوزه الأول
مودريتش يرشح صلاح لمنافسة رونالدو وميسي على الكرة الذهبية
وودوارد عن انتقادات جماهير يونايتد: دوري يتوقف على توقيع عقود الأموال
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الإسماعيلي
مباشر كأس العالم - تركيا (2)-(2) أمريكا وباراجواي (0)-(0) أستراليا.. جوووول التعااااادل