مؤتمر إيمري: لم نحدد موقف لاكازيت.. ولم أعد أوزيل بالمشاركة

الجمعة، 18 أكتوبر 2019 - 13:35

كتب : FilGoal

أوناي إيمري - أرسنال

رفض الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال الإنجليزي تأكيد مشاركة الفرنسي ألكسندر لاكازيت أمام شيفيلد يونايتد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

إيمري قال في المؤتمر الصحفي "لا أعلم إذا كان مستعدا لخوض 90 دقيقة كاملة، أو البقاء على دكة البدلاء، لكن سأحدد موقفه في الأيام المقبلة".

وتابع "لكن من المهم عودته للتدرب معنا مجددا".

المهاجم الفرنسي غاب عن المشاركة بسبب إصابة في الكاحل سبتمبر الماضي، بعدما خاض 3 مباريات نجح في تسجيل هدفين خلالها.

كما تحدث الإسباني عن مستقبل ميسوت أوزيل "بدأ بشكل صعب ويعمل جيدا في الفترة التحضيرية وخاض المباريات ثم ظهرت المشكلة رفقة سياد كولاسيناك، ثم بعد عودته أصابه المرض لمدة أسبوع وعاد للتدريبات".

وأضاف "لقد تحسن في التدريبات لكنني لم أعده بالمشاركة لأنني أريد التأكد من جاهزيته، ومن ثم سوف يحصل على المشاركة، كل لاعب جزء من التشكيل وهو يمتلك مهارات كبيرة ونحتاجه في المباريات المقبلة".

وصرح أوزيل أمس أنه يود البقاء مع أرسنال حتى نهاية تعاقده (طالع التفاصيل).

وعن التفكير في التواجد ضمن الأربعة الكبار "لا أفضل الحديث عن نفس الأهداف للموسم، لأن أهدافنا معروفة وهي الفوز بالثلاث نقاط أمام شيفيلد يوم الإثنين المقبل، نريد التحسن ونفكر بعد ذلك في الدوري الأوروبي وكأس الرابطة الإنجليزية".

وأتم عن لاعبه الجديد كيران تيرني "لدينا الآن ظهيرين على الجهة اليسرى، نحتاج لكل لاعب والأمر يعتمد على التدريبات، كولاسيناك عاد من التوقف الدولي وسنرى كيف سيكون الأمر يوم الإثنين".

ويحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 15 نقطة بعد مرور 8 جولات من الدوري الإنجليزي بفارق 9 نقاط عن المتصدر ليفربول.

طالع أيضا

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك