الراحل الأول عن الدوري.. علي ماهر يستقيل من تدريب إنبي
الخميس، 17 أكتوبر 2019 - 20:40
كتب : عاطف شادي
علي ماهر
تقدم علي ماهر المدير الفني لـ إنبي باستقالته من تدريب الفريق بعد الخسارة من الإنتاج الحربي بهدف دون رد في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري.
وتقدم المدير الفني باستقالته لعبد الناصر محمد مدير الكرة بالنادي البترولي.
تأتي استقالته علي ماهر بعد الخسارة الثالثة في الدوري واحتلال المركز الأخير بجدول المسابقة برصيد نقطة واحدة فقط من 4 مباريات.
إنبي فشل في الفوز على براميدز ثم سموحة والإنتاج الحربي واكتفى بالتعادل مع طلائع الجيش في الجولة الثانية.
وسقط إنبي بهدف محمد رجب في فخ الخسارة الثانية على التوالي (طالع تفاصيل المباراة).
المدير الفني البالغ 45 عاما قاد إنبي منذ ديسمبر الماضي، وخاض الفريق تحت قيادته 24 مباراة في الدوري والكأس، فاز في 6 فقط وتعادل في 9 وخسر 9.
ويعد إنبي هو التجربة الثالثة لعلي ماهر في الدوري المصري تدريبيا إذ سبق له تولي تدريب كل من بيراميدز "الأسيوطي سبورت" وسموحة.
طالع أيضا
رسميا – الأهلي يُخطر اتحاد الكرة بعدم خوض أي مباراة في الدوري قبل لقاء الزمالك
نادر شوقي لـ في الجول: الجونة يرفض مواجهة الأهلي الأربعاء.. متضامنون مع بيانه
مرتضى منصور لـ في الجول: لا تعليق على بيان الأهلي.. لسنا طرفا
سموحة لـ في الجول: بيان الأهلي منطقي لكن سنُعاقب إن أصدرنا مثله
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












الدوري المصري