مدرب إنجلترا السابق ينصح موهبة أرسنال: عليك تقليد صلاح

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 - 12:23

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليفربول - أرسنال

نصح ستيوارت بيرس المدير الفني السابق لمنتخب شباب إنجلترا إيدي نكيتياه مهاجم أرسنال الشاب بمحاولة تقليد أسلوب محمد صلاح نجم ليفربول.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

نكيتياه الذي يلعب في صفوف ليدز حاليا على سبيل الإعارة من أرسنال تألق في مباراة منتخب إنجلترا للشباب أمام النمسا هذا الأسبوع وسجل ثلاثة أهداف "هاتريك"، ويعتقد الكثيرون بأنه سيكون أحد مواهب كرة القدم في السنوات المقبلة.

وقال بيرس لشبكة بي تي سبورت: "أعتقد أنني إذا كنت مهاجمًا في هذا اليوم وهذا العصر، كلاعب إنجليزي شاب مثل نكيتياه، كنت فقط سأستنسخ أسلوب محمد صلاح في تحركاته، وانطلاقاته خلف المدافعين".

وأضاف مدرب منتخب إنجلترا المؤقت في 2012 "من المؤكد أن نكيتياه يملك هذه السمات، فاللاعب الذي يركض خلف المدافعين مستفيدا من سرعته هو الذي يسجل أهدافا كثيرة في كرة القدم الحديثة".

لم يبدأ نيكتياه البالغ من العمر 20 عاما أي مباراة مع ليدز في دوري القسم الثاني هذا الموسم حتى الآن لكنه سجل أربعة أهداف في تسع مباريات بكل المسابقات.

وافتتح اللاعب الأسمر أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز للمدفعجية في الجولة الأخيرة من الموسم الماضي ضد بيرنلي، ليصبح أول مراهق يسجل لأرسنال في الدوري منذ أليكس أيوبي في 2016.

أما صلاح فيقضي ثالث مواسمه مع الريدز منذ قدومه من روما الإيطالي، وفي الموسم الأول حطم العديد من الأرقام القياسية ليحتل صدارة هدافي الدوري بفارق هدفين عن هاري كين أقرب منافسيه.

وفي ثاني مواسمه حافظ على جائزة الحذاء الذهبي متقاسما إياها مع زميله ساديو ماني ولاعب أرسنال بيير أوباميانج، ولكن لم يكتف بالجوائز الفردية ونجح في التتويج بدوري أبطال أوروبا ليعوض الجماهير عن لقب الدوري الذي ظفر به مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة بفارق نقطة.

اقرأ أيضا

المقاولون: ما يحدث فوضى وعدم مسئولية.. نرفض مواجهة الزمالك وسنصعد

بالصور – جمهور الزمالك يستقبل أبطال إفريقيا لكرة اليد

أول تعليق من رئيس الزمالك على تأجيل القمة

لجنة المسابقات: إقامة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في موعد القمة المؤجلة

رئيس الزمالك يعترض على اللعب ضد المقاولون بدلا من القمة

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك