ديرك كاوت: الفريق الحالي لليفربول أفضل من نسخة 2009 الرائعة

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 - 11:54

كتب : FilGoal

ليفربول إيفرتون كاوت سيلفان ديستين

يعتقد الهولندي ديرك كاوت مهاجم ليفربول السابق أن فريق يورجن كلوب لديه كل ما هو مطلوب للفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

اقترب كاوت من الفوز بلقب الدوري مع الريدز خلال موسم 2008-2009، عندما تمكن مانشستر يونايتد من الظفر باللقب على حساب فريق رافائيل بينيتيث.

قال كاوت في تصريحات أبرزها موقع ليفربول: "لقد كنا قريبين جدًا من تحقيق اللقب في 2009. لقد افتقدنا تفاصيل صغيرة جدا في الخطوة الأخيرة. مع لاعبين أمثال ستيفن جيرارد وجيمي كاراجر وخافيير ماسكيرانو وفيرناندو توريس والعديد من اللاعبين الجيدين للغاية، فقد افتقدنا شيء ما".

وواصل "إذا رأيت بناء فريق كلوب، فسترى أنه يتقدم في كل مرة ويبدو أنه قد حان الآن وقت النجاح أيضًا في الدوري الإنجليزي".

وأردف "كنا فريقًا من هذا القبيل، لم نتمكن القيام بهذه الخطوة في ذلك الوقت. نأمل أن يفعل هذا الفريق لأنه في رأيي أفضل من فريقنا".

ليفربول حاليًا متصدر ترتيب الدوري بفارق ثماني نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي.

سعي ليفربول للحفاظ على المركز الأول يأخذهم إلى أولد ترافورد يوم الأحد في مواجهة رفيعة المستوى أمام مانشستر يونايتد.

لعب كاوت أدوارًا أساسية في انتصارات مشهورة على منافس الريدز خلال مسيرته في ملعب آنفيلد ويأمل أن يتمكن بطل أوروبا من الفوز بلقاء هذا الأسبوع.

وأضاف اللاعب السابق البالغ من العمر 39 عامًا: "يمكنك دائمًا الشعور بالتنافس بين ليفربول و يونايتد. نحن نعرف أن دربي ، ليفربول وإيفرتون، هي مباراة كبيرة لمشجعي ليفربول. لكن مواجهة ليفربول-يونايتد أو يونايتد-ليفربول هي واحدة من أكبر المباريات في إنجلترا وكنت دائماً أحب المشاركة خلالها، لقد حققنا نتائج جيدة قديما".

وأتم "بالنسبة لي، كانت أفضل نتائجي هي هاتريك ضد يونايتد وهدف فوز متأخر في كأس الاتحاد الإنجليزي. كنت أستمتع دائمًا بهذه النوع من المباريات. أتطلع دائمًا إلى مشاهدة المباراة لأنها متعة خالصة مشاهدة ليفربول في الوقت الحالي. هذه مباريات خاصة وتجعلك متحمسًا أكثر قليلاً من المباريات الأخرى".

اقرأ أيضا

المقاولون: ما يحدث فوضى وعدم مسئولية.. نرفض مواجهة الزمالك وسنصعد

بالصور – جمهور الزمالك يستقبل أبطال إفريقيا لكرة اليد

أول تعليق من رئيس الزمالك على تأجيل القمة

لجنة المسابقات: إقامة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في موعد القمة المؤجلة

رئيس الزمالك يعترض على اللعب ضد المقاولون بدلا من القمة

التعليقات