البدري يدرس قرارا جديدا بشأن صلاح في معسكر المنتخب "لضمان إراحته"

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 - 23:58

كتب : عاطف شادي

محمد صلاح - مصر - جنوب إفريقيا

يدرس حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر قرارا جديدا بشأن محمد صلاح خلال معسكر المنتخب المقبل "لضمان إراحة اللاعب والتخلص من حالة الإجهاد".

محمد صلاح

النادي : ليفربول

معسكر منتخب مصر الأول تحت قيادة البدري يبدأ في السابع من شهر أكتوبر لخوض مباراة ودية أمام بتسوانا في الـ 14 من شهر أكتوبر.

وتواصل حسام البدري ومحمد بركات مدير المنتخب مع محترفنا المصري محمد صلاح للاطمئنان على حالته الصحية و"معرفة مدى حالة الإجهاد التي يعاني منها بسبب ضغط المباريات المتلاحقة مع ناديه وللاطلاع على برنامجه التدريبي"، وفقا لبيان رسمي من جهاز المنتخب واتحاد الكرة.

وجاء التواصل "لمراعاة برنامج صلاح العلاجي لاسيما وأنه قد يحتاج إلى فترة راحة خلال المرحلة المقبلة حفاظا عليه من أي مضاعفات مستقبلا قد تؤثر على حالته الفنية".

وأشار البيان إلى دراسة البدري لقرار جديد بشأن محمد صلاح خلال المعسكر المقبل "لضمان إراحة اللاعب والتخلص من حالة الإجهاد".

ويأتي دراسة البدري "في ظل الاستراتيجية الجديدة التي وضعها بتكليف أفراد جهازه المعاون طارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض بمتابعة دورية لحالة جميع اللاعبين المحترفين والتواصل معهم لحصر معدلات المشاركات ومراعاة ظروف كل لاعب على حدة ووضعها في حسابات الجهاز الفني في مسألة الاستدعاءات الرسمية المقبلة".

ولم يلعب منتخب مصر مباراة رسمية منذ خروجه من كأس أمم إفريقيا الماضية، ولم يشارك في الأجندة الدولية الماضية في شهر سبتمبر.

اقرأ أيضا

كرة سلة – الجزيرة بطلا للسوبر على حساب الزمالك

فيديو في الجول: ميدو: أكثر هدف أبهرني؟ ما فعله دروجبا حينما بدأ يتوحش

تقرير سنغالي: إيقاف رئيس جينيراسيون فوت نصف ساعة في المطار بسبب اتهامه بـ"نية الرشوة"

مران الأهلي – انفعال فايلر وتدريب خاص لـ رمضان ومشاركة كاملة لـ الشناوي

حسام الزناتي مديرا لأمم إفريقيا تحت 23 عاما

التعليقات