خبر في الجول - الجونة يقترب من ضم أحمد حمدي مجددا
الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 - 15:17
كتب : أحمد الخولي
أحمد حمدي
اتفق نادي الجونة مع فريق الأهلي على انتداب أحمد حمدي مجددا وتتبقى موافقة اللاعب وفقا لما علمه FilGoal.com.
وطلب الأهلي من نادر شوقي، مدير شركة 11 التي تدير فريق الجونة، إقناع حمدي (21 عاما) بالانتقال إلى الأخير بعدما لعب له في النصف الثاني من الموسم الماضي.
ولا تزال المفاوضات جارية بين الناديين ولم يتفقا بعد هل يرحل اللاعب معارا أم ينتقل بشكل نهائي للجونة.
وشارك حمدي لاعب الوسط في 14 مباراة مع الجونة في الموسم الماضي وسجل هدفا وأرسل تمريرة حاسمة.
وخرج اللاعب من قائمة الأهلي في معظم مباريات النصف الأول من الموسم الماضي مما اضطره للبحث عن فرصة للمشاركة.
واستعار الجونة 6 لاعبين من الأهلي هم باسم علي وعمر رضوان وعمرو السعداوي وأكرم توفيق ومحمود الجزار وأحمد ياسر وانتدب 3 آخرين كانوا يرتدون القميص الأحمر هم إسلام محارب وعمرو بركات ومحمد نجيب.
ويستهل الجونة مشواره في الموسم الجديد من الدوري بمواجهة ضيفه الإسماعيلي يوم السبت.
ويقود الجونة المدرب الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش الذي تولى المهمة خلفا لحمادة صدقي الذي قاد النادي في الموسم الماضي.
طالع أيضا
تخفيض عقوبة نيمار في دوري الأبطال
الزمالك يطرح تذاكر مبارياته عبر تذكرتي
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الأهلي
أحلى من فيروز