وجيه عبد الحكيم - الإسماعيلي - أهلي بنغازي
يرى ميودراج ييسيتش المدير الفني الجديد لفريق الإسماعيلي أن فريقه حقق نتيجة جيدة أمام أهلي بنغازي الليبي.
الإسماعيلي انتصر على أهلي بنغازي برباعية مقابل هدفين في ذهاب دور الـ 32 من كأس محمد السادس للأبطال. (طالع التفاصيل)
وقال مدرب الإسماعيلي: "4-2 تعد نتيجة جيدة وليس سيئة ولكن علينا الاستمرار على نفس النهج في لقاء الإياب".
وأضاف في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي "نطمح في التسجيل أيضا في لقاء الإياب. نعم سجلنا 4 أهداف ولكن علينا مواصلة ذلك في الإياب".
وأشار "كان من المفترض أن نظهر بشكل أفضل ولكن لا يزال نحتاج للوقت".
وتابع "بدأت عملي مع الإسماعيلي منذ فترة ليست بالطويلة وهناك بعض الأخطاء التي سنسعى لتصحيحها".
وأكمل حديثه قائلا: "كرة القدم تحتاج للصبر والوقت لانسجام الفريق ككل وتحقيق النجاحات".
ويقام لقاء الإياب في الـ 27 من شهر سبتمبر الجاري ولم يحدد الملعب المستضيف للمباراة حتى الآن.
اقرأ أيضا:
مشاكل دفاعية أم أفكار جديدة.. هل أصبح الدوري الإيطالي هجوميا؟
تغريدة – الكرة المصرية تدعم مؤمن زكريا
المقاولون العرب.. حان وقت استعادة شخصية الماضي
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الأهلي بنغازي
الإسماعيلي
كأس محمد السادس للأندية الأبطال
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية
هالاند > سار