الإسماعيلي يعتذر لـ المصري عن عدم استقبال تدريباتهم ومبارياتهم
الإثنين، 02 سبتمبر 2019 - 22:22
كتب : ياسر الشريف
احتفال لاعبو المصري بهدف محمود وادي في بيراميدز
كشف مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة الإسماعيلي اعتذار ناديه لـ المصري عن عدم استقبال مبارياتهم في الفترة المقبلة.
وقال المصدر: "مجلس إدارة الإسماعيلي اعتذر لـ المصري عن عدم استقبال مبارياتهم وتدريباتهم خلال الفترة المقبلة".
وأضاف في تصريحاته مع FilGoal.com "أرضية ملعب الإسماعيلية هي السبب في ذلك".
وأوضح "أرضية الملعب تحتاج لصيانة في الوقت الحالي استعدادا للموسم الجديد".
ويستعد فريق المصري لمواجهة ماليندي من زنزبار في الـ 15 من شهر سبتمبر الجاري في دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية.
اقرأ أيضا:
الأهلي: يحق لنا فسخ العقد مع فايلر دون دفع شرط جزائي إذا خسرنا الدوري أو إفريقيا
بطل في الجول – سر جون أنتوي والأهلي: مهاجم متكامل فيه عيب أو اثنين
فايلر: أسلوبي يحدده اللاعبون.. ولا يمكن رفض الأهلي
حصاد الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.. 7 يتنافسون على لقب أفضل لاعب وأهداف رائعة
"أعلم أن دوري الأبطال الهدف الأكبر".. طالع كل ما قاله فايلر في مؤتمر تقديمه بالأهلي
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












المصري
الإسماعيلي
الدوري المصري
استراحة كأس العالم - اسكتلندا (0)-(2) البرازيل.. نهاية الشوط الأول
صدارة استثنائية