الأهلي يقرر قيد حسين السيد في قائمته المحلية.. "وجوده مهم للفريق"
الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 - 22:14
كتب : أحمد الخولي
حسين السيد ظهير أيسر الأهلي
قرر النادي الأهلي قيد حسين السيد لاعب فريق الكرة العائد من رحلة إعارة مع نادي الاتفاق السعودي في قائمته المحلية.
وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لـFilGoal.com: "تم الاستقرار علي قيد حسين السيد وسيكون متواجدا معنا في القائمة المحلية".
وأضاف "حسين السيد من اللاعبين المتميزين ووجوده مهم بالنسبة للأهلي".
وتابع "يكفي أنه من اللاعبين القليلين المميزين في مركزه كظهير أيسر على مستوى مصر".
الأهلي كان يتبقى في قائمته 4 أماكن شاغرة وبعد الاستقرار على قيد حسين السيد، يتبقى 3 أماكن فقط يتنافس عليها الرباعي سعد سمير، وكريم وليد "نيدفيد"، ومحمد محمود، وأحمد حمدي.
حسين السيد من ناشئي الأهلي، وانتقل في 2011 إلى مصر للمقاصة قبل أن يعود في 2014 إلى الأحمر.
وقضى السيد الموسم الماضي معارا إلى الاتفاق السعودي حيث لعب 25 مباراة سجل فيهم هدفين وصنع هدفا.
وإجمالا مع الأهلي، لعب حسين السيد 45 مباراة سجل فيهم 4 أهداف وصنع 6 أهداف.
وفي وقت سابق كشف مصدر داخل الإسماعيلي عن اهتمام الدراويش بالتعاقد معه سواء نهائيا أو عن طريق الإعارة (طالع التفاصيل).
اقرأ أيضا:
الأهلي: لجنة التخطيط تجتمع الأربعاء لمناقشة مقابلات وفد مفاوضة المدربين في أوروبا
الأهلي يكشف لـ في الجول ملاعبه في المنافسات المحلية والإفريقية
باسم علي: جددت 3 مواسم لـ الأهلي.. وانضمامي لـ الإسماعيلي لم يُحسم بعد
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي
الدوري المصري
لا ينتهي