بيكيتي سيلفا لاعب غينيا بيساو
تلقى نادي الإسماعيلي خطابا من اتحاد غينيا بيساو، لاستدعاء لاعب الفريق الجديد لتمثيل المنتخب.
بيكيتي سيلفا
النادي :
وسينضم بيكيتا سيلفا لاعب الفريق الجديد، إلى معسكر منتخب غينيا بيساو، للمشاركة في المرحلة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022.
ومن المفترض أن يعود اللاعب للانتظام في التدريبات يوم 10 سبتمبر المقبل، استعدادا للقاء أهلي بنغازي، ضمن دور الـ32 من بطولة كأس محمد الخامس للأندية العربية الأبطال.
ويلتقي الإسماعيلي مع أهلي بنغازي يوم 6 سبتمبر ذهابا، على أن يكون لقاء الإياب يوم 26 من نفس الشهر.
كان الإسماعيلي قد ضم بيكيتا في أعقاب كأس الأمم الإفريقية 2019 والتي أقيمت في مصر، وظهر فيها بيكيتا رفقة منتخب بلاده.
اقرأ أيضا:
باولو أوتوري لـ في الجول: علمت بترشيحي لتدريب الأهلي.. أرغب بشدة في ذلك ولكن
القيعي: قُلصت ترشيحات مدرب الأهلي لـ 5 أسماء.. وحصلت على 50 ترشيحا
باتشيكو لـ في الجول: حتى الآن لم تحدث مفاوضات مع الأهلي "أحد أكبر الأندية في العالم"
أمير توفيق يتحدث لـ في الجول عن اختيار مدرب الأهلي الجديد.. و"تبادل السومة بـ معلول"
مدرب الأهلي – باتشيكو.. الدفاعي الذي رشحه جوزيه لـ الزمالك وقال لمورينيو "أنت مختل عقليا"
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. محرز يهدر